الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أول رد من هيفاء وهبي على منتقدي ظهورها بمهرجان كان.. ماذا قالت؟

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي

علقت الفنانة هيفاء وهبي على جدل ظهورها في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته السابعة والسبعين، والتي أقيمت منذ أيام ماضية، مشيرة إلى أنها كانت ذاهبة لحضور عرض فيلم Le Compet de monte_crist.

تعليق هيفاء وهبي على جدل ظهورها في مهرجان كان

وأعربت المطربة هيفاء وهبي خلال منشور لها، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت: "اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني اتصورت على الـ Red Carpet، ومن بعدها مشيت، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لـ فيلم Le Compet de monte_cristo، ولو ما كان عندي ارتباطات بـ تصوير في لبنان كنت بقيت في كان.. وكنت لبيت أكتر من دعوة".

وتابعت: "على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده".

اقرأ أيضا: هيفاء وهبي تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «مابضعفش»