الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العروض تنهال على ”كريم الديبس” من داخل الدوري المصري الممتاز

كريم الديبس
كريم الديبس

تلقى كريم الديبس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الصاعد، عدة عروض محلية للانتقال لإحداها خلال الموسم المقبل، بسبب عدم مشاركته مع الأهلي طوال الفترة الماضية بشكل منتظم.

العروض تنهال على "الديبس"

وأبدت عدة أندية محلية رغبتها في ضم كريم الدبيس خلال الموسم المقبل وألقى اللاعب الكرة في ملعب الأهلي لتحديد مصيرها.

استياء كريم الديبس

وأبدى الدبيس استياءه من غيابه عن حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر خاص بعدما دفع المدرب السويسري بـ عمر كمال وكريم فؤاد بدلاً منه في الجبهة اليسرى خلال غياب علي معلول رغم أن الاثنين (عمر كمال وكريم فؤاد) يلعبان في مركزي الجناح والظهير الأيمن.

خطاب الأهلي

من ناحية أخرى، ينوي مسئولو القلعة الحمراء، إرسال خطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل معرفة جميع التفاصيل الخاصة ببطولة السوبر الإفريقي التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

ويرغب الأحمر، في معرفة موعد البطولة وكذلك الملعب الذي يستضيفها خاصة وأن الأيام الماضية شهدت أنباء مُتضاربة حول موعد ومكان السوبر الإفريقي، فقد ذهبت تقارير إعلامية إلى أن السوبر الإفريقي، سيُقام يوم 25 يونيو المقبل فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن البطولة ستقام يوم في سبتمبر المقبل.

وتحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية إقامة البطولة داخل مصر فيما قالت تقارير أخرى أن البطولة قد تٌُقام خارج مصر، لذا يرغب الأهلي في معرفة تفاصيل ولوائح هذه البطولة

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا