الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

تل أبيب تسلم الوسطاء مقترحها بشأن صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل، أن تل أبيب سلمت الوسطاء اليوم الثلاثاء مقترحها بشأن صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين، وفقا لما أفادت به هيئة البث للاحتلال الإسرائيلي نقلًا عن مصادر.

كما أعلنت هيئة بث الاحتلال الإسرائيلي، أن 4 ألوية تنفذ عملية رفح الفلسطينية في هذه الأثناء و6 ألوية شاركت فيها منذ بدايتها.

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن إعلام فلسطيني بسقوط 6 شهداء وعدد من الجرحى بينهم طبيب جراء إطلاق الاحتلال النار بمحيط مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة.

وأفاد يوسف أبوكويك، مراسل القاهرة الإخبارية، من خان يونس، باستشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة عدد آخر في قصف طيران للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال "أبوكويك"، إن الفصائل الفلسطينية تخوض اشتباكات ضارية مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي التي توغلت قرب مسجد العودة فى مدينة رفح الفلسطينية.