الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

كارمن سليمان تدين قصف إسرائيل لمخيمات النازحين

المطربة كارمن سليمان
المطربة كارمن سليمان

وجهت المطربة كارمن سليمان، رسالة شديدة اللهجة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد قصفهم لمخيمات النازحين في رفح الفلسطينية.

وشاركت المطربة كارمن سليمان عدة صور الآثار الدمار الذي حل على مخيمات رفح الفلسطينية، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت: "أنتم معمولين من أيه.. حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم إنا نستودعك رفح وأهلها اللهم أرحمهم وخفف عنهم يا رب برداً وسلاماً على فلسطين".

آخر أعمال كارمن سليمان

ويشار إلى أن، كانت آخر أعمال الفنانة كارمن سليمان، أغنية تحمل اسم «كنا في مكان»، وطرحتها مؤحرا عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وذلك احتفالا بعيد الحب، وتعد الأغنية من ألحان زوجها مصطفى جاد، ومن كلمات أحمد سرور، وتوزيع وميكس مهر الملاخ، وماستر خالد سند، وتدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

اقرأ أيضا: كارمن سليمان لـ”الطريق”: الجمهور هيزعل مني أوي آخر السنة