الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد القرارات المتضاربة.. الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً للاتحاد السكندري

مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية
مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم من جديد، على ملعب «حلمي زامورا»، في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري الممتاز.

قرارات جوميز المتضاربة بشأن مران الزمالك

وشهدت الأيام الماضية تضارب غريب في قرارات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، حيث أنه قرر مواصلة التدريبات البيضاء دون راحة عقب التعادل الإيجابي أمام مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق، ثم عاد وألغى المران بشكل مفاجئ ومنح اللاعبين راحة سلبية أمس.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري


ويستعد الزمالك لمباراة هامة وقوية امام الاتحاد السكندري، المقرر لها الاثنين المقبل، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فتوح يعود من جديد لتدعيم الأبيض

ومن المنتظر أن تشهد تدريبات الزمالك الجماعية، عودة أحمد فتوح لتدعيم الجبهة اليسرى من جديد بعد غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة أمام مودرن فيوتشر بسبب الراحة التي حصل عليها من جانب البرتغالي جوزيه جوميز.


الزناري يواصل مراحل التأهيل النهائية في الزمالك


ويواصل مصطفى الزناري مدافع الزمالك، مراحل التأهيل النهائية بالقلعة البيضاء، بعد تعرضه للإصابة التي حرمته من التواجد بمباراة نهضة بركان المغربي التي توج الأبيض من خلالها بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وهناك احتمالية لمشاركة «الزناري» في المران الجماعي إذا تحسنت حالته البدنية بشكل كامل