الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم دون راحة لمواجهة الاتحاد السكندري

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب «حلمي زامورا»، في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المرتقبة المقرر لها الاثنين المقبل ببطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يستعد للقاء زعيم الثغر
ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة الاتحاد السكندري، التي ستقام الاثنين المقبل، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

عودة فتوح لدعم الأبيض قبل لقاء الزعيم الأخضر

ومن المنتظر أن يعود أحمد فتوح للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية من جديد، بعدما حصل على راحة وتم استبعاده من جانب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، نظراً لشعوره بالإرهاق العضلي نتيجة ضغط المباريات، خاصة بعد المجهود الكبير الذي قدمه خلال مباراة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فرمان جوميز بعد تعادل الزمالك مع فيوتشر


وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، قرر مواصلة التدريبات الجماعية للاعبي الفريق الأبيض دون الحصول على راحة سلبية عقب خوض مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة بالدوري المصري الممتاز.

الأبيض يواصل نزيف النقاط بتعادل مفاجئ


وواصل الزمالك نزيف النقاط ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تعادل إيجابياً أمام مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرون من عمر المسابقة، حيث تقدم للفارس الأبيض اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، فيما تعادل لفريق فيوتشر، اللاعب محمد صادق.


الزمالك الإفريقي يختلف تماماً عن المحلي


ويوجد اختلاف كبير ملحوظ بين المستوى والنتائج التي يحققها الزمالك في البطولة الأفريقية والتي انتهت بالتتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية عن الشأن المحلي وتحديداً ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يقدم الأبيض مستويات هزيلة للغاية بالخسارة من سموحة ثم التعادل أمام مودرن فيوتشر وقبلهم تذبذب في النتائج.