الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة فيوتشر

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية في السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب «حلمي زامورا»، في إطار الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها السابعة مساء غداً الخميس، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة فريقه عقب المران الختامي، على أن تدخل في معسكر مغلق قبل ٢٤ ساعة من لقاء مودرن فيوتشر.

ويستمر غياب الثنائي محمود شيكابالا ومصطفى الزناري بسبب استمرار معاناتهم من الإصابة التي تعرضا لها الثنائي مؤخراً، وجعلتهم يغيبان عن مواجهة نهضة بركان الأخيرة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما تعرض أحمد حمدي أيضاً لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعد تدخل قوي من جانب أحد لاعبي نهضة بركان المغربي خلال مواجهة اياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كان الزمالك نجح في التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما فاز على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف نظيف أحرزه أحمد حمدي، ليكرر الأبيض نفس الإنجاز على فريق النهضة أيضاً الذي تحقق عام ٢٠١٩.