الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بعد التتويج بالكونفدرالية.. رسائل خاصة من جوميز للزمالك قبل مواجهة فيوتشر

تتويج الزمالك بالكونفدرالية
تتويج الزمالك بالكونفدرالية

عقد البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للزمالك، جلسة خاصة مع لاعبيه قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره مودرن فيوتشر، في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

وحرص جوزية جوميز على تقديم التهنئة للاعبي الزمالك وجميع أفراد الفريق الأبيض، بعد التتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية عقب الفوز على نهضة بركان المغربي.

وقال جوميز في رسالة خاصة للاعبي الزمالك: «بذلتم أقصى جهد خلال البطولة، وكانت النهاية السعيدة بالنجاح والتتويج باللقب، وإسعاد الجماهير كل أفراد المنظومة».

وأضاف: «الفريق انتهى من مرحلة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والآن أمامنا تحديات أخرى وبطولات، ولا بد من التركيز الشديد من أجل المنافسة عليها».

ويحتل الزمالك حالياً المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٢٤ نقطة من ١٥ لقاء خاضهم الأبيض بالبطولة حتى الآن.