الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالتعاون مع مؤسسة إنروت جامعة الأقصر تنظم ورشة عمل لتدريب أعضاء هيئة التدريس

رئيس جامعة الأقصر
رئيس جامعة الأقصر

أكد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الاقصر، الدكتور هاني السلاموني، المدير التنفيذي لمؤسسة انروت للتنمية، والدكتور قرشي سعدي أحمد، مدير حاضنة مسار الأقصر ،بإنه شارك عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر في ورشة عمل للتدريب على كيفية أن يكونوا موجهيين ومرشدين فعالين في مجال ريادة الأعمال للشركات الناشئة.

وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في الورشة هم كلاً من: م.م/ محمود محمد سليمان – كلية الفنون الجميلة، م.م/ إسراء صالح محمد – كلية الفنون الجميلة دكتورة خلود ظافر – كلية الحاسبات و المعلومات،دكتور محمد فتحي محمد – كلية الحاسبات و المعلومات ،دكتور محمد عبد الصبور فهمي – كلية العلوم.

وشهدت الورشة تقديم جلسات الإرشاد والمعرفة الأساسية لريادة الأعمال، لإعدادهم لتدريب مخصص لبناء قدراتهم سيتلقونه قريباً من خلال فريق TMT، الذي يقوده مستشارون ذوو خبرة، بريادة الأعمال المتقدمة، والاقتصاد الدائري، والتصميم والهندسة الدائرية، وإدارة السماد والنفايات، والحرف اليدوية، مما يساعدهم على أن يصبحوا خبراء تقنيين لرواد الأعمال الذين سيخدمونهم.

والجدير بالذكر أن هذا المشروع بتمويل من مؤسسة دروسوس، تقوم بتنفيذه مؤسسة إنرووت للتنمية بالتعاون مع جامعات أسيوط وجنوب الوادي والاقصر واسوان.

موضوعات متعلقة