الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يخطف فوزًا مثيرًا من بلدية المحلة

نادي الأهلي وبلديه المحله
نادي الأهلي وبلديه المحله

خطف فريق الأهلي فوزا قاتلا ومثيرا على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، في آخر بروفة قبل غلق ملف الدوري وبدء التحضير لمباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٣٣ نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 في المركز الـ15.

الأهلي فرض سيطرته على المباراة من بدايتها وسدد إمام عاشور تصويبة على مرمى البلدية في الدقيقة الخامسة، ولكنها مرت أعلى العارضة، واستطاع نادي الأهلي أن يستمر في الاستحواذ على اللعب والسيطرة وسط تراجع دفاعي من أصحاب الأرض من أجل تضييق المساحات على الفريق الأحمر.

وقام رضا سليم بتهديد مرمي البلدية في الدقيقة 18 من جهة الشمال وسدد الكرة قوية ولكن مرت أعلى العارضة، ورفض محمود كهربا هدية علي معلول بعدما مرر كرة حرة من يمين منطقة جزاء البلدية ولم يحسن تسديدها نحو المرمى، وجاءت أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 26 عن طريق تسديدة بارعة من بيرسي تاو سددها على يمين أحمد حسين حارس البلدية وحولها الأخير إلى ركنية.

وقامت البلدية بتهديد مرمى الأهلي من انفراد في الدقيقة 34، وسدد لاعب المحلة الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى مصطفى شوبير قبل أن يشير حكم الراية بوجود حالة تسلل، وأهدر بيرسي تاو فرصة هدف محقق للأهلي في الدقيقة 38 من رأسية مرت أعلى العارضة بعد استقبال عرضية مميزة من رضا سليم.

وأهدر كهربا فرصة هدف جديد للأهلي في الدقيقة 45، فيما أضاع أكرم توفيق فرصة هدف محقق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

خلال الشوط الثاني نجح بلدية المحلة في التقدم بهدف قبل أن يتعادل الأهلي وينجح في تحقيق التقدم وتسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل من ضائع.