الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إزالة 17 حالة تعد لأملاك الدولة بأسوان

رفع الإشغالات
رفع الإشغالات

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إضفاء الشكل الجمالى والحضارى المطلوب أمام المواطنين من خلال إزالة التعديات وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، بالإضافة إلى رفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات، مع تكثيف أعمال النظافة العامة.

كما استكملت الأجهزة المعنية جهودها المكثفة على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية داخل نطاق الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن.

حيث قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بإزالة 4 حالات تعدى على أملاك الدولة بمساحة 76 م2 بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المعتدين، فيما قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بتنفيذ أعمال النظافة العامة.

بالإضافة إلى تقليم وقص وتهذيب ورى الأشجار والمسطحات الخضراء بالتعاون مع إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن، كما تم رفع 13 حالة إشغال بنطاق حى جنوب، ورفع التراكمات وتفريغ الحاويات والصناديق من القمامة بمختلف أحياء المدينة، فضلاً عن قيام المسئولين بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن بتكثيف الجهود لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى، وخلق متنفس حيوى للمواطنين.

موضوعات متعلقة