الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بعرض فيلم ”زهايمر” بالسينمات

الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

أعلنت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، برئاسة النجمة إسعاد يونس، إعادة عرض فيلم "زهايمر" بطولة الزعيم الفنان عادل إمام، في عدد من السينمات المصرية ودول الخليج، وذلك بدءًا من 16 مايو الجاري، وحتى 18 من نفس الشهر.

إعادة عرض فيلم زهايمر بالسينمات

وأعلنت الجهة الموزعة لفيلم زهايمر في دول الخليج "فرونت رو" عرضه في كلا من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، وذلك احتفاءًا بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، لمدة 3 أيام متتالية.

عيد ميلاد عادل إمام

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة العربية الجديدة التي يقودها عمر الخواجة، نحو الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ حافل وعظيم في مصر والعالم العربي، فأكد أنه سيتم التعاون مع شركة "فرونت رو" لإعادة عرض آخر أفلام النجم عادل إمام فيلم "زهايمر"، والذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010 بالسينمات.

آخر أعمال الزعيم عادل إمام السينمائية

وجدير بالزكر أنه، كان آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية، مشاركته في بطولة فيلم زهايمر، الذي تم عرضه عام 2010، وشارك في بطولته كلا من: عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، إسعاد يونس، ضياء الميرغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا: عادل إمام وغياب 13 عامًا عن السينما.. هل اعتزلها في سرية تامة؟