الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سموحة يكافئ لاعبيه بعد الفوز المثير على الزمالك بالدوري

فرج عامر
فرج عامر

شدد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بأن هناك مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على الزمالك، واستعادة الثقة رغم البداية غير الجيدة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف فرج عامر، في تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10: "الحكم محمود البنا غير موفق في بعض القرارات التحكيمية أمام الزمالك، حيث حرم سموحة من ركلة جزاء صحيحة، وهذا الأمر حدث معنا في كثير من المباريات هذا الموسم".

وتابع: "كنت سأهاجم التحكيم بشكل كبير في حال عدم فوز سموحة أمام الزمالك، نظرا للأخطاء التي ارتكبها محمود البنا في المباراة".

وأضاف: "النيجيري جونيور أجايي يقدم مستويات مميزة مع فريق سموحة حاليا، ولكن انتظر منه المزيد، وكنت خايف على سمعة فريق سموحة من تقديم اللاعب شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم وقمت بالحديث معه وخضع للعلاج بعد التشخيص الخاطئ في بداية الأمر".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا