الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

الكونفدرالية.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة دريمز وعبد الواحد السيد يوجه رسالة خاصة للاعبين

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب ستاد «بابا يارا»، استعداداً للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام دريمز الغاني، المقرر لها السابعة مساء غداً في إياب قبل نهائي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك بصحبة عبد الواحد السيد مدير الكرة، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي للفريق الأبيض استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل غانا.

وأكد مدير الكرة خلال جلسته مع لاعبي الزمالك، على أهمية مباراة دريمز، وضرورة تحقيق الفوز والصعود إلى نهائي مهما كانت الصعوبات دون النظر إلى نتيجة لقاء الذهاب.

وأضاف مدير الكرة خلال الجلسة: ذ«الملايين من جماهير نادي الزمالك تنتظر مواجهة الغد، و على الجميع أن يعي جيداً أهمية اللقاء وضرورة التأهل إلى النهائي خطوة مهمة لتحقيق اللقب».

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

كان الزمالك فشل في تحقيق الفوز على دريمز الغاني في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، واكتفى بالتعادل السلبي.

ويحتاج الزمالك للتعادل الإيجابي بأي نتيجة أو الفوز في لقاء العودة، لضمان التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.