الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري

فريق زد وبلديه المحله
فريق زد وبلديه المحله

حقق فريق زد إف سي فوزًا كبيرًا على مضيفه بلدية المحلة بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

أقيمت المباراة على ملعب "المحلة"، حيث تمكن مصطفى سعد "ميسي" من تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 19. وفي الدقيقة 67، أضاف رأفت خليل الهدف الثاني للفريق الضيف من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 74، أتم مصطفى عبدالرؤوف "زيكو" الثلاثية من ركلة جزاء.



بفضل هذا الفوز، ارتقى فريق زد إف سي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري لعام 2024 برصيد 33 نقطة من 20 مباراة. بينما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة من 19 مباراة.

يعتبر هذا الفوز إنجازًا مهمًا لفريق زد إف سي ويؤكد تقدمه في المنافسة على لقب الدوري المصري، في حين يحتاج فريق بلدية المحلة إلى تحسين أدائه وتحقيق