الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

متي ينتهي تخفيف أحمال الكهرباء؟.. الحكومة تعلق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تخفيف أحمال الكهرباء حل مؤقت أم مستدام؟

المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، يقول إن الحكومة تولي اهتماما كبيرا بملف الطاقة، لذا لا تهمل ملف تخفيف أحمال الكهرباء.


وأشار"الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية»، على قناة «mbc مصر»، إلى أن الحكومة لا تترك هذا الملف كما لو كان وضعا دائما، لكنه وضع مؤقت، موضحا أن مسئولية الحكومة هي توفير الموارد الدولارية المطلوبة لذلك.


وشدد على أن الدولة حريصة على مصلحة المواطن وترشيد استهلاك السيولة الدولارية، مؤكداً أن الحكومة تراعي الاحتياجات في هذا الصدد.


وأوضح أن السيولة التي تم توفيرها تحصل عليها الدولة تباعا وليس دفعة واحدة، متابعا: «لا يجب إيصال معلومة خاطئة أن الدولة لديها مليارات في الوقت الحالي».


ونوّه بأن الدولة لم تتخلَ عن المواطن، موضحا أن أغلبية تكلفة الكهرباء التي تصل للمواطن مدعومة من الدولة.