الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الأرصاد: غيوم وأمطار تصل إلى القاهرة والجيزة غدا

أمطار
أمطار

حذرت الأرصاد الجوية من تعرض كافة أنحاء البلاد، غدًا الاثنين لسقوط أمطار خفيفة الى متوسطة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية والشرقية والوجه البحري ومدن القناة وسيناء والصعيد والصحراء الغربية، وتصل إلى القاهرة الكبرى مساء، على فترات متباعدة من اليوم، بالإضافة إلى نشاط ملحوظ للرياح على كافة الانحاء يزيد من الشعور ببرودة الطقس.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلي طقس دافئ غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للبرودة على كافة الانحاء ليلا وفي الصباح الباكر.

نشاط الملاحة البحرية

قالت الهيئة العامة للأرصاد إن حركة الملاحة البحرية معتدلة على البحر المتوسط والأحمر، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2 متر.

درجات الحرارة الإثنين

القاهرة العظمى 26، الصغرى 18

العاصمة الإدارية العظمى 26، الصغرى 14

الإسكندرية العظمى 23، والصغرى 15

العلمين الجديدة العظمى 23 والصغرى 14

مطروح العظمى 22، الصغرى 13

شرم الشيخ العظمى 30 ، الصغرى 21

الغردقة العظمى 28، الصغرى 20

أسيوط العظمى 29، الصغرى 12

سوهاج العظمى 30، الصغرى 11

قنا العظمى 31، الصغرى 18

الأقصر العظمى 30 الصغرى 19

أسوان العظمى 32 الصغرى 19