الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مواعيد وقنوات عرض مسلسل ”الحشاشين” الحلقة 15

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين الحلقة 15.. يزداد بحث المشاهدين عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين الحلقة 15، والتي من المقرر أن يتم عرضها على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية الليلة ضمن الماراثون الرمضاني الجاري 2024.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 15

ويعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 15 على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً، كما يتم عرض الإعادة على قناة dmc الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.

وتكون مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 15 على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً.

وتعرض إعادة الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء.

ويبدأ عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 15 على منصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 9:15 مساء.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين كلا من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: دراما رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل «الحشاشين» الحلقة 5