الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مواعيد عرض ”الكبير أوي 8” الحلقة 10 والقنوات الناقلة

بوستر مسلسل الكبير أوي 8
بوستر مسلسل الكبير أوي 8

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكبير أوي 8.. يواصل الجمهور، البحث عن مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 10، بطولة النجم أحمد مكي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 10

ويتم عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 10، عبر قناة "ON" في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، والساعة 3 مساء.

كما يتم عرضه، أيضا عبر قناة ON دراما، الساعة 10:30 مساء والإعادة الساعة 7:45 صباحاً والساعة 1:45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6:5 مساء.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

ويعد مسلسل الكبير أوي 8، يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد سلام، بيومي فؤاد، إضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومنهم أمينة خليل، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا: «Watch it» تطرح البوستر الرسمي لـ«الكبير أوي 8»