الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

بـ«أسعار مخفضة».. تفاصيل معرض خير مزارعنا لأهالينا لتوفير السلع الغذائية

 معرض خير مزارعنا لأهالينا   
معرض خير مزارعنا لأهالينا  

صرح مستشار وزير الزراعة، سعيد صالح، اليوم الثلاثاء، بأن الإقبال من قبل المواطنين على معارض "خير مزارعنا لأهالينا"، لتوفير المنتجات والسلع الغذائية، كبيرًا للغاية في ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد:"هناك ما يقرب من 274 منفذًا ثابتًا، لا سيما 33 منفذًا متحركًا في جميع أنحاء الجمهورية".

وأوضح أن الهدف الرئيسي من المعرض تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير السلع الغذائية بجودة عالية وبسعر أقل من الخارج، مؤكدا على تواجد وإقبال كبيرةمن قبل المواطنين منذ بداية اليوم.

وأفاد بأنه يتم عرض أكثر من 200 سلعة، بتخفيضات تصل إلى 20 و50%، لافتًا إلى أن المعرض يضم كافة انواع السلع، التي تهم المواطن، بجودة عالية.