الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

السفارة المصرية بالرياض تنظم حفلا على شرف كأس مصر

كأس مصر
كأس مصر

تنظم السفارة المصرية بالرياض، حفلا خاص في مقر السفارة المصرية على شرف كأس مصر لكرة القدم.

بمناسبة خروجه لأول مرة خارج حدود مصر لإقامة نهائي البطولة بين الأهلي والزمالك.

كأس مصر هو البطولة الأقدم والأعرق في تاريخ كرة القدم بالوطن العربي والشرق الأوسط، وذلك منذ أقيمت البطولة لأول مرة عام 1921.

الآن وبعد مرور 104 أعوام، يخرج الكأس خارج مصر لأول مرة، ولذلك أرادت السفارة المصرية الاحتفال بذلك الحدث.

ووجه السفير أحمد فاروق، سفير جمهورية مصر العربية في السعودية، الدعوة إلى بعض الشخصيات البارزة ووسائل الإعلام لحضور الحفل.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي مساء الجمعة المقبل في نهائي النسخة الـ91 من البطولة على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

موضوعات متعلقة