الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

أحمد موسى عن خلف الحبتور: عينه على الساحل الشمالي ونفسه يعمل مشروع تعليمي في مصر

خلف الحبتور
خلف الحبتور

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل لقائه مع رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور في القاهرة، مشيدًا بهذا اللقاء المثمر مؤكدا أنه رجل أعمال شهير جدًا، وعنده فكر مختلف في الاستثمار داخل مصر وأشكره على هذا الحوار الشيق».

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الإماراتي خلف الحبتور يمتلك الكثير من الأعمال الاستثمارية في مختلف دول العالم، ويرغب في زيادة الاستثمارات في الوطن العربي، قائلاً: «من الشخصيات المحبة لمصر جدًا، وعنده رغبة كبيرة في الاستثمار بمصر».

وتابع أحمد موسى: خلف الحبتور أبدى طموحاته في بناء مشروعات استثمارية بمنطقة صلاح سالم، وعينه دلوقتي على الساحل الشمالي، وعايز يعمل استثمار ضخم في مصر.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الملياردير خلف الحبتور يمتلك أغلى الفنادق في النمسا ودول أوروبا وأمريكا ودبي، حيث يعمل في العديد من الأنشطة بينها مجال السيارات والتأمين والتعليم، لافتًا: «نفسه يعمل مشروع تعليمي في مصر، لتطوير المنظومة التعليمية».

واختتم الإعلامي أحمد موسى: تم الحديث خلال حواري معه عن قناة السويس وأكد أنها ليست أزمة خاصة بالقناة فقط، بل أزمة عالمية أثرت على العديد من دول العالم.