الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

تطور جديد في أزمة عبد القادر مع كولر

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حدوث تطور جديد في العلاقة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، مع أحمد عبد القادر نجم الفريق الأحمر.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "أحمد عبد القادر غير متواجد في قائمة الأهلي المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني، بسبب عدم الجاهزية الفنية، ولكن هناك تطورات في العلاقة بين كولر واللاعب، وقد يتغير موقفه من المشاركة بالمباريات خلال الفترة القادمة".

وتابع: "الأمور بين كولر وعبد القادر أصبحت أفضل من الأول، لأن المدرب يحب اللاعب من البداية، وسيمنحه فرصة في الفترة المقبلة، لإعادة تقديم نفسه من جديد".

وأكد: "كولر قال لعبد القادر أن الكورة في ملعبه، وطلب منه الاجتهاد في التدريبات من أجل الحصول على فرصة، واللاعب يجتهد في التدريبات في الفترة الأخيرة، وينتظر فرصته للمشاركة مع الأهلي".

وبدأ مسئولو الأهلي إنهاء إجراءات سفر المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر للنمسا، من أجل الخضوع لجراحة عاجلة في الركبة، وتأكد غياب ديانج عن مباريات الأهلى لمدة شهر ونصف بعد معاناته من آلام فى الركبة تستدعي إجراء جراحة بسيطة خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا