الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا: دخلت الفن بعد معاناه وطفولتي تعيسة

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

تحدثت الفنانة يسرا، عن العديد من أسرار حياتها الشخصية، وعن مرحلة طفولتها وما واجهته من مصاعب حياتها مع والدها في عمر الـ 14 عام، وذلك خلال إستضافته ببرنامج "بصمة"، المذاع عبر "الشرق ديسكافري".

أبرز تصريحات يسرا

وكشفت "يسرا" عن فترة طفولتها والصعوبات التي مرت بها، متذكرة ما فعلته والدتها من أجلها وما شعرت به عند انتقالها للعيش مع والدها، وقالت: "لحد سن معين كانت طفولة سعيدة، بعد الـ 14مكنتش طفولة سعيدة لأن والدي أخدني من ماما، وبالتالي عشت مع والدي وأنا معرفوش حد غريب بالنسبة ليا ومفيش بيني وبينه تفاهم، وكان صعب جدا أن من حياة فيها كل حاجة ليكي، لفجأة حياة مفيش ولا حاجة ليكي".

وتابعت: "فجأة انقلبت حياتي رأسًا على عقب، وتعرضت لمواقف شديدة الصعوبة، وخاصة وأنه اقتحم حياتي فجأة بعد كل هذه السنوات، ومنعني من التواصل مع أي شخص لمدة عام ونصف".

وفي اللقاء ذاته، تحدثت يسرا عن مدى حبها الشديد للسينما والفن بشكل عام، مؤكدة على إنها كانت تهرب للسينما مرة كل أسبوع، لتواجه معاناة الحياة مع والدها بمشاهدة فيلم جديد، وبعد فترة صار لديها رغبة لتنضم إلى عالم الفن، وتصبح ممثلة.

فقالت: "عرضت الأمر على والدي، وغضب بشدة، واعتدى عليّا، ومازالت آثار ذلك موجودة في جسدي حتى الآن، كونه يرفض دخول أحد من الأسرة هذا المجال، لكن بعد فترة أقنعته، وكان والدي يُلازمني في كل خطوة، ويتفق مع صناع الأعمال، ويوقع العقود بدلاً مني، وحتى حصلت على أول بطولة سينمائية لي، في فيلم "قصر في الهواء" مقابل أجر ألف جنيه، وكان رقم ضخم جداً وقتها، لم يتقاضاه كثيرون".

وأردفت يسرا في حديثها، وقالت: "بعد بلوغي سن الـ21، تركت والدي بعد وقوع خلاف كبير جداً معه، وأصيبت في وجهي بجروح، وظللت بعيدة عن المشهد قرابة العام ونصف، وخضعت لـ 3 جراحات وقتها، وبدأت حياة من الصفر مجدداً".

اقرأ أيضا: كشف حقيقة إصابة الفنانة يسرا بسرطان في الدم.. خاص