الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

وائل جسار يهدي زوجته أغنية عيد الحب «كل وعد».. فيديو

المطرب وائل جسار وزوجته
المطرب وائل جسار وزوجته

طرح المطرب وائل جسار، خلال الساعات الماضية، أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "كل وعد" عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وشاركته في فيديو كليب الأغنية زوجته ميراي، كما وجه لها وائل جسار الشكر في نهاية الكليب، مضيفا إلى إن وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي".

تفاصيل الأغنية

وتعد أغنية كل وعد للفنان وائل جسار، من كلمات رفيق نجيب، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، وتريات حسن سعيد، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

كلمات أغنية كل وعد

وجاءت كلمات الأغنية: "كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبآوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، أجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، أنتٍ نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته، فضلت أعافر في الحياة لغاية ما طلته، وأنتٍ زي ما كنتِ واقفة في ضهري ساندة، هتسنديني وهعمل أكتر من اللي عملته، أوعديني إن أنتي تبقي زي ضلي ما تبعديش، كل صعب عليا عدى وأنتِ جنبي ما هزنيش، الوحيدة اللي في حياتي تفهميني، واللي بيها وليها عمري اللي جاي هعيش".

اقرأ أيضا: وائل جسار يكشف موقفه من دخول ابنته مجال الفن.. فيديو