الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تعرف على مواعيد مباريات ربع نهائي أمم إفريقيا 2023

كوت ديفوار
كوت ديفوار

نجح منتخب كوت ديفوار من الانصمام، لقائمة المتأهلين لدور ربع النهائى، من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

وجاء ذلك، بعدما حسم صعوده على حساب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "شارليس كونان باني" ضمن منافسات دور الستة عشر.

ويلتقي منتخب الأفيال الإيفوارية، فى دور الثمانية من أمم إفريقيا، الفائز من مواجهة مالي مع بوركينا فاسو، مساء السبت المقبل.

ومن المقرر أن تكتمل قائمة المتأهلين لربع نهائى، مساء اليوم الثلاثاء، بينما تختتم منافسات دور الستة عشر بمواجهتى مالى وبوركينا فاسو، والمغرب مع جنوب أفريقيا.

مواعيد مباريات ربع نهائى أمم إفريقيا 2023.

الجمعة 2 فبراير

نيجيريا × أنجولا - السابعة مساء.

الكونغو الديمقراطية × غينيا - العاشرة مساء.

السبت 3 فبراير

الفائز من مباراة مالى وبوركينا فاسو × كوت ديفوار - السابعة مساء.

الرأس الأخضر × الفائز من مباراة المغرب وجنوب أفريقيا - العاشرة مساء.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا