الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أول تعليق من شيماء سيف على أنباء انفصالها عن زوجها

الفنانة شيماء سيف وزوجها
الفنانة شيماء سيف وزوجها

حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة علي برنامج “عندي سؤال”، المذاع عبر فضائية “المشهد”، وتحدث خلال لقائها عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وتحدثت عن علاقتها بزوجها.

نفت شيماء سيف، تلك الإشاعات التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الماضية، والتي تفيد بانفصالها عن زوجها محمد كارتر، مؤكدة أنه في خانة الحب لديها.

أبرز تصريحات شيماء سيف

وقالت الفنانة شيماء سيف: “أتمنى من الله أن يكرم زوجي، ويفضل في حياتي ويفضل يحبني، هو في خانة الحب عندي لوحده”.

وأردفت: “أكبر غلطة عملتها في حياتي، لما قدمت المقالب مع زوجي على مواقع التواصل، وقفلتها فورًا لأني لاقيت إننا محاصرين، ومنقلتش أي حاجة في حياتي غير هزار، أنا كنت بنزل الفيديوهات عشان الناس تضحك معايا واكتشفت أن الناس ركزت أوي، وفي مرة اتخاقننا وعملت له بلوك، فلاقيت الدنيا اتقلبت والخناقة كبرت أكتر”.

ماذا تتمنى شيماء سيف؟

وكشفت الفنانة شيماء سيف، عن أمنيتها الوحيدة، قائلة: "أتمنى أعيش مرحلة الأمومة قريبا، ويا رب يرزقني أنا وكارتر بولد أو بنت، اللي يجيبه ربنا حلو".

وكان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف في السينما، هو فيلم “مطرح مطروح”، والذي شاركت في بطولته بجانب الفنان محمود حميدة، وليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، كريم عفيفي، محمد السعدني، والنجم العالمي سكوت أدكنز، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا: شيماء سيف: «مش هكمل تاني في بيتنا روبوت»