الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

موعد مباراة فاركو وطلائع الجيش في ربع نهائي كأس الرابطة

فاركو
فاركو

يستضيف استاد المكس بالإسكندرية، مواجهة نارية تجمع بين ناديي فاركو وطلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الثانية.

موعد مباراة فاركو وطلائع الجيش

تنطلق المواجهة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

طلائع الجيش يتصدر

ويتصدر طلائع الجيش المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بينما يحتل زد المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبيراميدز ثالثا برصيد نقطتين، وأخيرا يحل فاركو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وتمتلك فرق هذه المجموعة فرصة متساوية في التأهل، حيث يتأهل الفائز من مواجهة بيراميدز وزد مباشرة إلى ربع النهائي دون انتظار نتائج المنافسين، كما يتأهل الطلائع مباشرة حال الفوز على فاركو في صدارة المجموعة.

وبدأ طلائع الجيش مشواره في كأس الرابطة، بالفوز على زد بهدف نظيف، ثم تعادل مع بيراميدز بنتيجة 2-2، بينما استهل فاركو مشواره بالتعادل مع بيراميدز 2-2، ثم الهزيمة أمام زد بثنائية نظيفة.

ويحمل فريق فيوتشر لقب النسخة الأولى، من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1.

بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا