الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عمرو عبد العزيز يتعرض لأزمة قلبية مفاجئة

الفنان عمرو عبد العزيز
الفنان عمرو عبد العزيز

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، خلال الساعات الماضية، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، مشيرا إلى أنه قضى 48 ساعة داخل غرفة العناية المركزة.

عمرو عبد العزيز يعلن تعرضه لأزمة قلبية

وشارك الفنان عمرو عبد العزيز مع متابعيه، صورة له أثناء تواجده في غرفة العناية المركزة بعد مروره بأزمة صحية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، علق عليها قائلًا: "بجد أصعب 48 ساعة عدوا عليا في عناية القلب، بس الحمد لله عدت على خير وخرجت وبقيت كويس".

وتابع: "عايز أشكر دكتور أحمد مجدي، بجد تعب معايا جدًا، والدكتور طارق علوان، والدكتور محمد فريد عيسى، ده لوحده هفضل أشكره طول عمري، وفعلا مفيش أي حاجة تستاهل، واللهم لك الحمد على نعمة الصحة".

آخر أعمال عمرو عبد العزيز

وشارك الفنان عمرو عبد العزيز، في السباق الرمضاني الماضي، من خلال الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، بجانب كل من: سيد رجب، محمد لطفي، صبري فواز، دينا محسن، كريم عفيفي، سلوى محمد علي، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا: بفيديو يجمعهما.. عمرو عبد العزيز يتذكر عزت أبو عوف