الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

جهاز العاشر من رمضان يكشف تفاصيل تنفيذ خدمات مشروع ”سكن لكل المصريين”

اعمال التنفيذ
اعمال التنفيذ

فى إطار المتابعة المستمرة من جهاز مدينة العاشر من رمضان شدد رئيس الجهاز المهندس علاء منيع على جميع الشركات المنفذه للأعمال الانشائية والبنية التحتية من رفع كفاءة الطرق واعمال تنسبق المدينة وغير ها .


وتابع رئيس الجهاز أنه جارى استكمال أعمال تنفيذ منطقة الخدمات الاقليمية بمشروع سكن لكل المصريين.


وكشف المهندس علاء محمد منيع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان عن تفاصيل استكمال أعمال تنفيذ منطقة الخدمات الاقليمية بمشروع سكن لكل المصريين محور الإسكان.


حيث لفت إلى أن متوسط المساحات من ١٠٠إلى ١١٠ متر م٢/ للوحدة تشطيب كامل موضحا أن عدد الأدوار للعمارة مكون من ٦ ادوار وتحتوى كل عماره على ٢٤ وحده سكنيه و شامله اعمال الربط على المرافق واعمال تنسيق الموقع العام بالمدينة.


وطالب رئيس جهاز العاشر من رمضان الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة طبقا للجدول الزمني المتفق عليها من أعمال أسفلت أو أعمال رفع كفاءة كافة الطرق بالمدينة.


مشيرا إلى أن ذلك ياتي فى اطار الاهتمام بمشروعات البنية التحتية بالمدينة من أعمال تنسيق الموقع وتنفيذ شبكة طرق ومحاور حيويا وكذا أعمال رفع كفاءة وإحلال وتجديد لشبكة الطرق .

موضوعات متعلقة