الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

المشدد 15 عام لعاطل بتهمة سرقة المواطنين بالإكراه في المطرية

ارشيفيه
ارشيفيه

أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمًا بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا على عاطل يُتهم بسرقة المواطنين بالإكراه في منطقة دائرة قسم شرطة المطرية.


كشف المتهم، الذي يُدعى م.ا.م، عن تشكيل عصابي يقوده ويتخذ من سرقة المواطنين بالإكراه تخصصًا، حيث كان يهدد ضحاياه بالسلاح الأبيض.
تلقي قسم شرطة المطرية بلاغ من شاب تعرض للسرقة أثناء عودته من العمل، حيث تم توجيه تهديد بواسطة سلاح أبيض، مما أدى إلى تعطيل حركته وسرقته بالإكراه.

وبفضل التحريات وجمع المعلومات، تم التوصل إلى هوية المتهم وضبطه، حيث عثر بحوزته على مبلغ مالي قدره 8 آلاف جنيه، إلى جانب عدة هواتف محمولة، تُعد نتاجًا لأنشطته الإجرامية، بالإضافة إلى سلاح أبيض وفرد خرطوش.

وأقر المتهم أمام الجهات القانونية بارتكابه لعمليات السرقة بالإكراه، مما أدى إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضده.

الجريمة تمت في إطار نشاط عصابي يقوده المتهم وزملاؤه، حيث كانوا يستخدمون التهديد بالسلاح الأبيض لسرقة المواطنين في منطقة دائرة قسم شرطة المطرية.