الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

ياسمين عبد العزيز تشارك جماهيرها فيديو طريف يجمعها مع زوجها أحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، فيديو طريفًا يجمعها بزوجها النجم أحمد العوضى، وهما يرقصان سويًا خلال فيديو وضح عليه أن تم تركيبه عبر تقنية الفوتوشوب إلا أن ياسمين عبد العزيز قررت التفاعل به مع متابعيهما.

وتفاعلت ياسمين عبد العزيز مع متابعيها قائلاً: «الخديوي مايعملش الحركات دي أنا الدادة دودي أعملها عادي».


وكانت قد علقت ياسمين في وقت سابق على توقعات خبيرة أبراج مؤخرًا قالت فيه بمناسبة السنة الجديدة 2024، ستشهد انفصال الثنائى ياسمين وأحمد العوضي، وقالت ياسمين عبر حسابها على «انستجرام»: «بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب».

وعندما نشرت ياسمين عبد العزيز الفيديو من كلام خبيرة الأبراج وعلقت عليه، تفاعل معها قطاع كبير من متابعيها ممن تفاعلوا معها بالدعاء لها هي والعوضي باستمرار حياتهما مستقرة بعيدًا عن أي أزمات.