الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

ترامب: عدم الموافقة على ترشيحي للرئاسة سيكلف أمريكا الكثير

وجه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، اليوم الأحد، تحذيرا، من العواقب الوخيمة التي ستترتب في حال إذا لم تحكم المحكمة العليا لصالحه بشأن أهليته لخوض الانتخابات الرئاسية عام 2024.

يذكر أن المحكمة العليا من المقرر أن تسمع إلى مسألة كولورادو بعد أن قررت المحكمة بالولاية الشهر الماضي، أن ترامب لا ينبغي أن يكون في الاقتراع الأولي بسبب تورطه في تمرد 6 يناير.


وقال ترامب، في تجمع حاشد في ولاية أيوا: آمل فقط أن نحصل على معاملة عادلة لأنه إذا لم نفعل ذلك، فإن بلادنا ستواجه مشكلة كبيرة جدًا.. هل يفهم الجميع ما أقول؟

ووصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب المئات من أنصاره الذين سجنوا لمشاركتهم في اقتحام مبنى الكابيتول في يناير2021 بأنهم "رهائن"، ودعا جو بايدن إلى إطلاق سراحهم: "هل تعلمون ماذا يجب عليهم أن يفعلوا؟ يجب أن يطلقوا سراح رهائن السادس من يناير".

وتابع: "البعض يسميهم سجناء، لكني أسميهم رهائن. اطلق سراح رهائن 6 يناير يا جو. اطلق سراحهم يا جو. من السهل عليك أن تفعل ذلك يا جو".