الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:55 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

موعد قرعة كأس رابطة الأندية المحترفة

رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

تجري رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، اليوم الأحد، مراسم سحب قرعة بطولة كأس الرابطة دون الأهلي والزمالك.

موعد قرعة كأس رابطة الأندية المحترفة

تقام قرعة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت أبو ظبي.

موعد انطلاق بطولة رابطة الأندية المحترفة

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات، انطلاق مباريات بطولة كأس الرابطة في 7 يناير المقبل من عام 2024.

الأهلي والزمالك يعلنان انسحابهما من بطولة كأس رابطة الأندية

أعلن الأهلي والزمالك انسحابهما من المشاركة في بطولة كأس الرابطة، ما كلفهما توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه نتيجة لاعتذارهما عن عدم المشاركة لأسباب مختلفة.

تقسيم 16فريقا لـ 4 مجموعات ببطولة كأس الرابطة

بعد اعتذار الأهلي والزمالك عن عدم المشاركة بات التصور الأقرب للبطولة هو تقسيم الفرق المتبقية والبالغ عددها 16 فريقا على 4 مجموعات، بحيث يتأهل متصدرو المجموعات الأربعة إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة، والذي يقام من مباراتين بنظام خروج المغلوب.