الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كورونا يعود بشكل جديد وسلالة خطيرة.. خبراء: يهدد حياة غير المحصنين

عاد فيروس كورونا، إلى الظهور مرة أخرى في شكل جديد وسلالة خطيرة جديدة، وحدد خبراء الصحة خطرا يتراوح بين 20% إلى 25% حتى بالنسبة لأولئك الذين جرى تطعيمهم، مما أثار مخاوف بشأن تهديده المحتمل للسكان غير المحصنين.

ولمواجهة سلالة كورونا الجديدة، بدأت هيئات الصحة حول العالم حملة توعية ضد فيروس كورونا، المعروف بتأثيره الشديد على حياة البشر، وأشار خبراء الصحة حول العالم، إلى أن غالبية المرضى الذين يطلبون رعاية طبية حاليًا تظهر عليهم أعراض تتوافق مع فيروس كورونا.

وأوضح الخبراء أنه يعاني المصابون بهذا الوباء القاتل مرة أخرى من أعراض مثل البرد وضيق التنفس، حيث ينصح الأطباء في المستشفيات العامة والخاصة المرضى الذين لديهم أعراض تشبه أعراض فيروس كورونا بارتداء الكمامات، وتجنب الأماكن المزدحمة، والحفاظ على مسافة ثلاثة أقدام من الآخرين.