الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر استعدادات الأهلي لمباراة سيراميكا بالسوبر

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول والأخير، على أرضية ميدان ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

موعد المران الأول والأخير للأهلي في الإمارات

يؤدي المارد الأحمر مرانه الأول والأخير في الإمارات اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

وكانت بعثة المارد الأحمر قد وصلت إلى أبو ظبي مساء أمس السبت، وكان في استقبالها محمد محمود نائب السفير المصري في دولة الإمارات، ومحمود عبد العظيم مدير المراسم فى السفارة المصرية.

كما حرص سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، على التواجد في مطار أبو ظبي لاستقبال بعثة الأهلي، والترحيب بمسئولي النادي والجهاز الفني واللاعبين، وقدم للجميع التهنئة بالفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا غدا الإثنين، في الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر.

توقيت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر

تنطلق المواجهة بين كلا الناديين الأحمر وسيراميكا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم