الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم سيراميكا مهدد بالغياب عن موقعة الأهلي في السوبر

القندوسي
القندوسي

يحسم أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مصير الجزائري أحمد القندوسي، من مواجهة المارد الأحمر، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

القندوسي يتعافى من إصابة جزع الركبة

تعافى القندوسي من إصابة جزع الركبة التي أبعدته عن مباريات سيراميكا الثلاث الماضية، وشارك في تدريبات فريقه في الإمارات، ولكن لم تكتمل جاهزية البدنية والفنية بشكل كامل حتى الآن.

ويرفض أيمن الرمادي الاستعجال على أحمد القندوسي حتى لا تعود الإصابة من جديد، ولحاجته لخدمات اللاعب في المباريات المقبلة، ويحسم مصيره من المباراة اليوم في المران الأخيرة، ومن الممكن أن يحتفظ به على دكة البدلاء.

الرمادي حريص على تجهيز لاعبيه

وحرص أيمن الرمادي على تجهيز اللاعبين بشكل فني وبداني على أعلى مستوى من أجل محاولة الظفر باللقب الثاني في تاريخ النادي بعد التتويج بلقب كأس رابطة الأندية والذي كان سببا في مشاركته فى هذا السوبر.

اجتماعات مكثفة للرمادي ولاعبيه

ويعقد الرمادي اجتماعات مكثفة مع اللاعبين، لحثهم على القتال من أجل تحقيق الفوز والتأهل للنهائى وانتظار الفائز من فيوتشر وبيراميدز لحصد اللقب.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا غدا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات كأس السوبر المحلي.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم