الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:34 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

كريم محسن وكارولين كامل يناقشان أعمالهما بالنيل الثقافية.. تفاصيل

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

يحل الكاتبان كارولين كامل وكريم محسن في برنامج "طقوس الإبداع" على قناة النيل الثقافية الذي يقدمه الإعلامي خالد منصور خلال الساعة السابعة مساء الأربعاء المقبل.

يدور الحوار حول رواية بعنوان "فيكتوريا"، للكاتبة كارولين كامل
والكاتب كريم محسن حول مجموعته القصصية "هذه ليست غرفتك".


يذكر أن الكاتبة كارولين كامل، تخرجت في كلية الآداب، جامعة طنطا. عملت في الصحافة منذ عام 2008، في عديد من وسائل الإعلام المصرية والأجنبية. ونشرت عددًا من القصص القصيرة في صحف ومجلات عربية. تحب التصوير، ونشرت قصة مصورة بعنوان «Expired Corona» على موقع «Frontfiles Magazine». إلى جانب عملها في السنوات الأخيرة صحفية في موقع «مدى مصر»، عملت باحثة في حرية الدين والمعتقد لدى «المبادرة المصرية للحقوق الشخصية». حصلت على منحة المؤسسة الثقافية السويسرية «بروهلفتسيا» لإنهاء عملها على رواية «فيكتوريا."

يذكر أن كريم محسن، كاتب وقاصّ من مصر، شارك في مشروع قصص القاهرة القصيرة الذي نظّمه "معهد جوته" عام 2018، ينشر كتاباته في عدة مواقع مثل: الجمهورية والمنصة ومدينة وبورينج بوكس (كتب مملّة)، ومدونة ختم السلطان.