الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

اتحاد كتاب مصر يهنئ «السيسي» لفوزه في الانتخابات الرئاسية

رئيس اتحاد كتاب مصر
رئيس اتحاد كتاب مصر

هنأ الشاعر علاء عبد الهادي، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه في «الانتخابات الرئاسية».

وفي هذا الإطار، قال علاء عبد الهادى في بيان له، اليوم الاثنين: يسعدنى ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر أن نتقدم لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة، سائلين الله عز وجل أن يمدكم بمدد من عنده لكي تستكمل المسيرة الوطنية من أجل الوطن وشعب مصر العظيم.

وأضاف الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب: في برقيته.. السيد الرئيس، لقد قال الشعب كلمته الى العالم عندما أختار الاستقرار والتقدم خلال السنوات المقبلة بإذن الله تعالى خاصة وأن الجميع يرى ويسمع ويشاهد ما تموج به المنطقة من أحداث تستدعى أن نكون صفا واحدا خلف قيادتكم الحكيمة.

وأكمل رئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر: السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، باسمى وباسم جموع المثقفين والكتاب والأدباء أعضاء الجمعية العمومية لنقابة اتحاد كتاب مصر، والأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب العرب نتقدم إلى سيادتكم، بخالص التهنئة القلبية متمنين لكم المزيد من التقدم والرقى لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح والاستقرار وحماية أرض هذا الوطن وشعبنا الكريم.

موضوعات متعلقة