الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

محافظ القاهرة يعلن جاهزية المقار الانتخابية لاستقبال الناخبين

محافظة القاهرة
محافظة القاهرة

في إطار الإستعدادات النهائية للجان الإنتخابية للإنتخابات الرئاسية المقرر عقدها فى الفترة من 10 ــ 12 ديسمبر الجارى تم عقد إجتماع برئاسة الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، مع رؤساء الأحياء لمتابعة الاستعدادات للعملية الإنتخابية.

وتناول الإجتماع مناقشة عدة ملفات منها متابعة الإنارة والنظافة والتشديد علي رفع جميع الإشغالات فى محيط اللجان وتوفير حرم آمن لكل لجنة للتيسير على المواطنين عند الإدلاء بأصواتهم ، كما تم مناقشة ومتابعة تنفيذ الخطة الإستثمارية للأحياء.

وبدوره، أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم السبت، جاهزية كل المقار الانتخابية بالعاصمة لاستقبال الناخبين فى الانتخابات الرئاسية التى تبدأ صباح غدٍ 10 ديسمبر ولمدة 3 أيام.

اقرأ أيضًا: حملة مواطن بالدقهلية تناشد المصريين بالمشاركة في العرس الديمقراطي والتصويت في الانتخابات الرئاسية

تابع، "يبلغ عدد الناخبين فى القاهرة حوالى 8236761 ناخبا موزعون علي 45 لجنة عامة بها 961 لجنة فرعية (مدرسة) داخل 444 مركزا انتخابيا، بالإضافة إلى 58 لجنة تم إعدادها للوافدين".

من ناحية آخرى، حث "محافظ القاهرة" المواطنين على المشاركة فى الانتخابات، وممارسة حقهم الدستورى، مؤكدًا أن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى على الجميع، وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابى فى مسيرة الوطن الديمقراطية.

وأكد على أن دور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقديم وتوفير التسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين في عملية الاقتراع، بالتنسيق بين كل أجهزة المحافظة والأجهزة والإدارات المختصة لتقديم الدعم اللوجيستي مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

موضوعات متعلقة