الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

النائب مدحت الكمار: النزول بكثافة للتصويت في الانتخابات الرئاسية يضمن نجاحها

مدحت الكمار
مدحت الكمار

قال النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، أن المصريين بالخارج نجحوا فى أن يبعثوا برسالة واضحة وحاسمة للعالم كله، أن جميع المصريين على قلب رجل واحد في دعم مسار الاستقرار والحفاظ على الوطن من خلال التدفق للتصويت في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، أن مظاهر احتشاد المصريين أمام السفارات والقنصليات بمختلف الدول العربية والأجنبية، جاءت كرسائل واضحة للعالم أجمع مفادها وعى المصريين بأهمية تلك الانتخابات والتفافهم حول رئيس وطنى يستطيع بالفعل التصدي للتحديات.

وأشار عضو مجلس النواب، إن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، ليست واجبا وطنيا وممارسة للحق الدستورى المكفول لكل مواطن مصرى فحسب، ولكنها تدعو للفخر في الاقتراع داخل انتخابات رئاسية متعددة وبالاختيار الحر.

وناشد الكمار، جميع المواطنين النزول بكثافة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، التي ستنطلق خلال أيام، قائلا: التصويت بكثافة قادر على انجاحها.

واختتم النائب مدحت الكمار: حديثه بالقول: ماراثون الانتخابات الرئاسية واجراءها في وقتها رغم كل التحديات، تأكيد على قوة الاستقرار والأمن بالوطن، وعدم التأخر في تنفيذ أي استحقاق رغم بعض الظروف الصعبة، فالانتخابات مكسب للوطن وفي ظروف شديدة الحساسية.

اقرأ ايضا: رئيس زراعة الشيوخ: منح كارت الفلاح خطوة هامة لتحقيق الأمن الغذائي

موضوعات متعلقة