الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

استقبال خاص بالعطر العربي لبطلة «حريم السلطان» في السعودية

وصول مريم أوزرلي إلى جدة
وصول مريم أوزرلي إلى جدة

وصلت الفنانة التركية مريم أوزرلي إلى مدينة جدة بالسعودية، استعدادا لحضورها حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مع استقبال خاص بالعطر العربي، ومن المقرر انطلاقه اليوم وتمتد فعالياته حتى 9 ديسمبر المقبل.

ويعد حضور مريم أوزرلي لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ليس الحضور الأول لها للسعودية أو لفعاليات المهرجان، بل كانت من بين ضيوف المهرجان في دورته الثانية العام الماضي، ولفتت وقتها الأنظار بتحدثها باللغة العربية.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية المرتقبة من قبل الجمهور، التي تكون بمثابة استكمال للحدث السينمائي الأهم في المنطقة.

تقام جميع الحفلات الموسيقية على مسرح المهرجان المفتوح في كورنيش جدة بمنطقة الحمراء الساعة 10 مساء، وتتوفر تذاكر الحفلات للشراء وذلك مقابل 40 ريالا سعوديا للتذكرة الواحدة.

يذكر أن الفنانة التركية مريم أوزرلي اشتهرت في الوطن العربي باسم شخصيتها في المسلسل التركي «حريم السلطان»، وجذبت الأنظار إليها لتكون «السلطانة هيام» بالنسبة لمتابعينها في الوطن العربي.

اقرأ أيضا: سامح حسين: حبي للتمثيل أخرني في الإخراج والإنتاج