الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أستاذ علوم سياسية: جلسة البرلمان أمس تعبر عن تكاتف الشعب مع الدولة

مجلس النواب
مجلس النواب

قال الدكتور رضا فرحات، أستاذ العلوم السياسية، إن جلسة مجلس النواب أمس حملت نبض الشعب المصري ورفضه لتهجير أهالي غزة وتصفية القضية الفلسطينية.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد: «رئيس الوزراء أكد خلال كلمته أمام مجلس النواب أن الدولة المصرية ستتخذ ردا حاسمًا وقويًا تجاه أي محاولة لتهجير أهالي غزة في سيناء، بما لا يخالف القانون الدولي في الوقت ذاته»، مشيرا إلى أن الدولة المصرية نجحت منذ 2011 في استعادة الأمن وتحقيق التنمية في سيناء، إضافة إلى تطوير قدرات الجيش المصري.

اقرأ أيضًا: عضو الشيوخ: مرشحين حزبيين في الانتخابات الرئاسية يعزز دور ‏الأحزاب ‏السياسية

وأضاف أستاذ العلوم السياسية «مصر تلعب دورا تاريخيا منذ حرب أكتوبر لدعم القضية الفلسطينية»، معلقا «جلسة البرلمان أمس وكلمة رئيس الوزراء كانت معبرة بكل المقاييس عن تكاتف الشعب مع الدولة والحكومة».

موضوعات متعلقة