الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مدير استثمارات التعليم بصندوق مصر السيادي: «نبني بلدًا لأولادنا»

إيهاب رزق _ مدير استثمارات التعليم بصندوق مصر السيادي
إيهاب رزق _ مدير استثمارات التعليم بصندوق مصر السيادي

قال إيهاب رزق، المدير التنفيذي لاستثمارات التعليم والزراعة والصناعات الغذائية بصندوق مصر السيادي، إنّ افتتاح مجمع مدارس القرية الكونية يبين تكرار فلسفة مُتبعة في صندوق مصر السيادي، التي تتمثل في مشاركة القطاع الخاص واستغلال أصول الدولة غير المستغلقة، وزيادة التنافسية في قطاعات مختلفة، وجذب مزيد من رؤوس الأموال المحلية والأجنبية، لخلق استثمار إدخاري للدولة.

أهداف مجمع مدارس القرية الكونية

وأضاف المدير التنفيذي لاستثمارات التعليم والزراعة والصناعات الغذائية بصندوق مصر السيادي، خلال كلمته في افتتاح مجمع مدارس القرية الكونية في مدينة 6 من أكتوبر، والمذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ ما نشهده اليوم يعد أفضل إظهار للأهداف سالفة الذكر، مقتبسًا كلمة من رئيس الوزراء في «حكاية وطن» وهي «إحنا بنبني بلد وجايز الأجيال الموجودة هي من تعاني لكن أولادنا من سيستمتعون».

وأذاعت فضائية "إكسترا نيوز" بثا مباشرا لحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، افتتاح مجمع مدارس القرية الكونية بمدينة 6 من أكتوبر، وذلك برفقة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، حيث يبلغ مساحة المجمع نحو 50 فدانًا، ويضم 5 مدارس تستوعب من 5 إلى 10 آلاف طالب، وسيشهد مدبولي تشغيل 4 مدارس اليوم.

اقرأ أيضًا: حركة تغييرات جديدة بين مسؤولي صندوق مصر السيادي.. خاص

موضوعات متعلقة