الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

4 مواجهات نارية في قرعة ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

لاعبو ليفربول في كأس الرابطة
لاعبو ليفربول في كأس الرابطة

أُجريت مساء الأربعاء قرعة دور الثمانية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية لموسم 2023-2024، حيث أسفرت عن مواجهات مثيرة تتصدرها مواجهة بين ليفربول ووست هام.

تأهل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح إلى دور الثمانية بعد فوزه على بورنموث بنتيجة 2-1 في دور الـ16، فيما تغلب تشيلسي على بلاكبيرن روفرز 2-0.

وشهدت الدور ثمن النهائي أيضاً إقصاء نيوكاسل لفريق مانشستر يونايتد، حامل اللقب في الموسم الماضي، بعد تحقيق الفوز بنتيجة 3-0.

وتأهل وست هام بعد تغلبه على أرسنال 3-1. ي المباريات الأخرى، فاز إيفرتون على بيرنلي 3-0، وتغلب فولهام على إيسويتش تاون 3-1، وتخطى ميدلسبره إكسترستي 3-2.

وفي المباراة الأخيرة، تغلب بورت فايل على منسفيلد تاون بهدف نظيف. تواصل الإثارة والتشويق في البطولة، حيث يتطلع الفرق المتأهلة إلى تحقيق النجاح والتأهل إلى المراحل المتقدمة.

قرعة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كاملة

(ليفربول X وست هام يونايتد)

(تشيلسي X نيوكاسل يونايتد)

(إيفرتون X فولهام)

(بورت فايل X ميدلسبره)

اقرأ أيضًا.موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بكأس الرابطة الإنجليزية