الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:03 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

تطورات الحالة الصحية لـ حميد وموقف مشاركته مع الأهلي في مباريات السوبر جلوب

عبد الرحمن حميد
عبد الرحمن حميد

تعافى عبد الرحمن حميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، من الإصابة القطع بالرباط الصليبي، والتي لحقت به في شهر إبريل الماضي، خلال مشاركته أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر.

وغاب حامى عرين القلعة الحمراء منذ ذلك التاريخ وحتى الآن، إلى أن استعاد عافيته في الأيام الماضية، وتمكن من المشاركة رفقة رجال يد الأهلي في التدريبات الجماعية بشكل منتظم، بعد غياب 6 أشهر كاملة، عقب إجراء العملية الجراحية والبرنامج التأهيلي.

وكشف مصدر من جهاز اليد في النادي الأهلي في تصريحاته خاصة لـ "الطريق"، موقف اللاعب من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والتي يستعد الفريق للمشاركة فيها بداية من 7 نوفمبر الجاري، وتستضيفها المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: حميد يوضح موقفه من كأس العالم.. ويكشف مفاجأة عن حارس الأهلي

وأوضح المصدر أن عبد الرحمن حميد سيغادر مع بعثة الفريق إلى السعودية في الأسبوع المقبل، بعد حصوله على الموافقة الطبية من الجهاز الذي أشرف على علاجه وتأهيليه.

وعن مشاركته في المباريات ببطولة السوبر جلوب، أوضح المصدر أن القرار يعود للجهاز الفني والإسباني ديفيد ديفيز مدرب الفريق، وأن اللاعب جاهز من الناحية الطبية، ولكنه يخشى الدفع به لأنه لم يشارك في أي مباراة بعد الإصابة حتى الآن.

موضوعات متعلقة