الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أستراليا تنسحب من منافسة السعودية على مونديال 2034

كأس العالم
كأس العالم

أعلنت أستراليا عن تخليها عن تقديم ملف لاستضافة كأس العالم 2034، ودعمت المملكة العربية السعودية، التي تقدمت بملفها لتنظيم المونديال في قارة آسيا. وقال الاتحاد الأسترالي لكرة القدم في بيان رسمي إنه يتمنى للفيفا وللمستضيف اللاحق لكأس العالم 2034 النجاح من أجل صالح اللعبة وصالح كل من يحب رياضتنا.

وأوضح البيان أن أستراليا، عقب الانسحاب من ملف استضافة كأس العالم، ستركز على استضافة أحداث كروية أخرى مهمة، مثل كأس أمم آسيا للسيدات في 2026، وكأس العالم للأندية في 2029. وجاء قرار أستراليا بالانسحاب في ظل دعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للملف السعودي، وتراجع إندونيسيا عن التقدم بملفها.

السعودية على أعتاب الفوز باستضافة مونديال 2034

وبذلك تصبح المملكة هي المرشحة الوحيدة لاستضافة كأس العالم 2034 حتى الآن، على أن تُغلق باب الترشح نهائيًا في نهاية يوم الثلاثاء. وكانت قطر استضافت كأس العالم 2022، ثم تُشارك المغرب مع إسبانيا والبرتغال في استضافة كأس العالم 2030، بينما تُقام بطولة كأس العالم 2026 في أمريكا الشمالية.

اقرأ أيضًا..موعد مباراة أستراليا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم للسيدات 2023