الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بسبب منتخب اليد.. موقف لاعبي الأهلي الدوليين من بطولة السوبر جلوب 2023

الأهلي
الأهلي

كشف منتخب مصر الأول لكرة اليد موقف لاعبي الأهلي الدوليين، والذين يستعدون للمشاركة رفقة الفراعنة في معسكر ألمانيا التحضيري المقبل، من بطولة كأس العالم لكرة اليد للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في نوفمبر المقبل.

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد معسكر داخلي في المركز الأولمبي في المعادي، قبل السفر إلى ألمانيا الأسبوع المقبل، لخوض معسكر خارجي بمشاركة المحترفين، استعدادًا لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 19 وحتى 29 من يناير المقبل.

اقرأ أيضًا: 24 لاعبًا في معسكر منتخب مصر قبل بطولة أفريقيا لكرة اليد 2023

منتخب مصر يحسم موقف لاعبي الأهلي

وأوضح مسؤولو منتخب مصر أن لاعبي النادي الأهلي الدوليين، سوف يخوضون رفقة الفراعنة مباراتهم الودية ضد ألمانيا، والمقرر لهم يومي 3 و 5 من نوفمبر المقبل، ضمن لقاءات معسكر المنتخب الخارجي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في القاهرة.

ومن المقرر أن يغادر لاعبي الأهلي الدوليين معسكر المنتخب بعد الودية الثانية، على أن يسافروا من ألمانيا إلى السعودية، للانضمام لمعسكر فريقهم لخوض بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2023"، والتي يشارك فيه كوماندوز القلعة الحمراء بصفتهم بطلًا للقارة السمراء.

مواعيد مباريات يد الأهلي في السوبر جلوب 2024

الثلاثاء 7-11-2023

4:00 عصرًا - الأهلي ضد النور السعودي

الخميس 9-11-2023

7:00 مساء - الأهلي ضد برشلونة الإسباني