الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

كولر: حافظنا على أداء متوازن أمام صن داونز.. ويتبقى شوط ثاني في القاهرة

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن الهزيمة التي تعرض لها المارد الأحمر أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

وكان الأهلي قد حل ضيفًا على صن داونز في مباراة انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد، ليصعب الأحمر مهمته في مباراة الإياب المقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أعتقد أننا حافظنا على أداء متوازن في الشوط الأول، خاصة في الشق الدفاعي وأغلقنا المساحات، لكن كان علينا أن نحافظ على الهدوء بعد الهدف".
وأضاف: "تحدثت في استراحة الشوط الأول، لكن للأسف دخل مرمانا هدف من خطأ، وبعدها المباراة كانت متوازنة بين الفريقين".
وتابع: "أما ركلة الجزاء التي لم تحتسب، تدل على أن الحكام في إفريقيا ليس لديهم تواصل مع التقنية الـvar، لا بد أن يكون الفار لديه تواصل أكثر، الكرة كان بها شك ولغز أن الحكام لا يذهبون للفار في إفريقيا، لذلك فقد خسرنا المباراة".
واستكمل: "بالطبع لا يزال لدينا الفرصة، المباراة القادمة في القاهرة ستحسم كل شيء، وبالطبع سنحرز في القاهرة، لا يتبقى سوى يومين، لكن الجماهير ستساندنا وستملئ الاستاد وسنفعل أي شيء من أجل التأهل للمباراة النهائية".
وأتم: "صن داونز فريق قوي جدًا من الأفضل في إفريقيا وينافس على البطولات، لكن رغم ذلك سنفعل ما بوسعنا في مباراة الإياب من أجل التأهل".
اقرأ أيضًا.. فيتوريا يعلن قائمة اللاعبين المحترفين لـ تصفيات كأس العالم 2026