الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

غيابات الأهلي أمام صن داونز في الدوري الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يغيب عن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عدد كبير من اللاعبين، خلال مواجهة اليوم الأحد، أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويصل لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى ملعب مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية، خارج ملعبهم، من أجل الراحة والاطمئنان قبل مواجهة العودة في القاهرة، من أجل الاقتراب من المباراة النهائية في الدوري الإفريقي.

الأهلي وصن داونز

في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره صن دوانز، في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

غيابات الأهلي أمام صن داونز في الدوري الإفريقي

  • أحمد عبد القادر: يغيب عن الأهلي أمام صن داونز في مباراة الدوري الإفريقي، بسبب "قرار فني".
  • إمام عاشور: يغيب عن الأهلي أمام صن داونز في مباراة الدوري الإفريقي، بسبب "الإصابة".
  • حمزة علاء: يغيب عن الأهلي أمام صن داونز في مباراة الدوري الإفريقي، بسبب "الإصابة".
  • عمرو السولية: يغيب عن الأهلي أمام صن داونز في مباراة الدوري الإفريقي، بسبب "الإصابة".

اقرأ أيضا: موكوينا يكشف موقف ثنائي صن داونز من مواجهة الأهلي في الدوري الإفريقي

  • محمود متولي: يغيب عن الأهلي أمام صن داونز في مباراة الدوري الإفريقي، بسبب "الإصابة".
  • كريم فؤاد: يغيب عن الأهلي أمام صن داونز في مباراة الدوري الإفريقي، بسبب "الإصابة".

موضوعات متعلقة